المصارعة الحرة

اورتن ينتقم من مهال وروسيف يتدخل ومواجهة ساخنى بين كوربن وسينا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لم تتأخر الاحداث لتفرض نفسها خلال عرض “سماك داون” الذي اقيم فجر اليوم، حيث افتتح بكلام مؤثر لجون سينا عن خسارته امام شينسوكي ناكامورا قبل ان ينتقل للحديث عن اشتباكه الاسبوع الفائت مع حامل حقيبة “المال في المصرف” بارون كوربن. ولكن الاخير دخل على الخط وحصلت مواجهة كلامية حادة تحدى خلالها سينا المصارع كوربن لاقامة مباراة فورية، الا ان الاخير امتنع فتدخل مدير العرض دانيال براين وفرض مباراة بين الاثنين خلال عرض “سامر سلام”.

اما اللقاء الاهم خلال العرض فكان بين بطل العالم جيندر مهال وراندي اورتن في مباراة خارج اللقب. وبدا واضحاً ان اورتن لا يزال يحمل ضغينة كبيرة لخصمه خصوصاً بعد ان خسر اللقب بسبب تدخل ” كالي العظيم”، فعمد الى مهاجمة مهال منذ اللحظة الاولى ولم يترك له مجالاً للاستراحة والتقاط انفاسه خارج الحلبة، وقدم كل ما يملك من خبرة من اجل الاطاحة بالبطل، وكان له ما اراد اثر تنفيذه حركته الخاصة RKO فأعلن الحكم فوزه. ولكن بعد المباراة، ظهر الكسندر روسيف فجأة ووجّه الى اورتن ركلة غادرة ابقته ارضاً في خطوة تعبّر عن تصاعد التوتر بين الاثنين وقوة المواجهة التي ستجمعهما خلال عرض “سامر سلام”.

وخلال العرض، وضع المسؤول شاين ماكمان كلاً من بطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز ومتحديه على اللقب خلال عرض “سامر سلام” كيفن اوينز وجهاً لوجه في حضوره من اجل اعطائهما التعلميات اللازمة كونه سيكون الحكم الخاص. ولكن ستايلز عرض على اوينز اقامة مباراة فورية بينهما على اللقب بعد ازاحة ماكمان من الصورة، غيبر ان اوينز فضّل الانتظار، عندها دار عراك بينهما عمل شاين على فضّه ولكن اوينز وجّه لكمة لستايلز الذي حاول الرد بركلة عكسية الا انها اصابت شاين ماكمان عن طريق الخطأ، فغادر اوينز وهو يضحك.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق “اوسو” على سامي زين وتاي ديلينغر، وكارميلا على ناومي، وشارلوت فلير على لانا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق